#دبي_صفٌ_واحد: مصدرٌ جديد وتجربةٌ ملهمة للمجتمع التربوي

المواقف الجديدة تُظهر قوة المجتمعات بتكاتف أفرادها، وتضافر جهودهم لتقديم أفضل ما لديهم من طاقات وقدرات تضيف إلى رصيد مجتمعهم المعرفي والحضاري، ويصنعون بها من الأوقات الصعبة فرصاً ملهمة.

في الآونة الأخيرة، انطلقت حملة #دبي_صف_واحد مستهدفةً جمع المجتمع حول هدف واحد، وكنا على اتصال مباشر مع التربويين في مدارسنا وأولياء الأمور والطلبة، نستمع إليهم ونتشاور معاً حول كيفية الاستفادة المُثلى من التعلم الإلكتروني والتعلم عن بُعد، وحول سبل ضمان جاهزية مجتمعنا التعليمي للتطبيق الفوري.

في هذه الأثناء، تجلّت دبي بقيمها الرائعة والراسخة في مجتمعها المحلي، فقد وقف الجميع صفاً واحداً يقدم أفضل ما لديه من طاقاته وقدراته وخبراته بكل محبة وتضامن وتعاون.

إن المنصة، التي بين يديك الآن، هدية مجانية من أفراد ومؤسسات مجتمعية بالقطاعين الحكومي والخاص والمؤسسات غير الربحية، والذين بادروا بالمساهمة في صنع محتواها ومصادرها، وكلنا ثقة بأن في مجتمعنا الكثيرون ممن يتشوقون للمساهمة، ومساعدة الآخرين وتقديم الدعم لهم.

نفخر بأن تضم هذه المنصة العديد من المؤسسات التي تقدم خدماتٍ ومنتجات مجانية للتربويين وأولياء الأمور والطلبة، حيث تغطي كل منها جانباً من الجوانب التي يمكن أن ترتقي بأساليب عملنا وتفاعلنا عن بُعد. يرجى زيارة هذه المنصة بانتظام للاطلاع على تحديثات المصادر الجديدة التي يتم إضافتها أولاً بأول.

كلنا صف واحد ويجمعنا هدف واحد، من أجل رحلة تعليمية يشارك فيها الجميع، ووطن يرتقي بالجميع.


التربويون

توفر المؤسسات التالية منتجات وخدمات، من شأنها مساعدتكم في تقديم حلولٍ عالية الجودة للتعلم عن بُعد، وتوفير الدعم اللازم للطلبة عبر الإنترنت.

يرجى النقر على الأسهم لعرض المزيد

أولياء الأمور

توفر المؤسسات التالية منتجات وخدمات، من شأنها مساعدتكم في جهودكم لتقديم العون لأبنائكم، لتحقيق الاستفادة المُثلى من التعلم عبر الإنترنت.

يرجى النقر على الأسهم لعرض المزيد

الطلبة

تقدم المؤسسات التالية منتجات وخدمات من شأنها مساعدتكم في تحقيق الاستفادة المُثلى من التعلم عبر الإنترنت.

يرجى النقر على الأسهم لعرض المزيد


محاضرات عبر الإنترنت

Details of live webinars are in UAE time zone

    محاضرات قادمة:


هل تود المساعدة؟

إن كنت تعتقد بأن لدى مؤسستك ما يمكن أن تقدمه في هذه المبادرة، وتود إدراج اسمها في هذا الموقع، فيرجى النقر على الزر أدناه لملء الاستمارة، وسيتواصل معك أحد أعضاء فريقنا في أقرب وقتٍ ممكن. شاكرين لك دعمك لمجتمعنا التربوي!


انقر لملء الاستبانة

إن كانت لديك تجربة جيدة مع خدمة أو منصة إلكترونية، وتود مشاركتها مع الآخرين، يرجى إعلامنا بذلك. أرسل لنا رابطاً لهذا المصدر مع وصفٍ موجز عنه، على البريد الإلكتروني inthistogether@khda.gov.ae.


تواصل معنا

هذا الموقع هو عملٌ نابع من القلب أطلقته هيئة المعرفة بكل محبة بالتعاون مع شركائها في المجتمع. إن كنت ترغب بالتواصل معنا، فسنكون سعداء بالاستماع إلى آرائكم ومقترحاتكم.




الرقم المجاني : (800 5432) 800 KHDA

البريد الإلكتروني: inthistogether@khda.gov.ae


        

إخلاء مسؤولية:

الغاية من هذا الموقع هي تقديم الدعم لمجتمعنا خلال فترة التعلّم عن بعد، التي يتم تطبيقها ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا. ويتضمن الموقع مجموعة من المصادر والخدمات المفيدة للمعلّمين والطلبة وأولياء الأمور. ونود التنويه بأنه ليس لهيئة المعرفة والتنمية البشرية أية صلة بالمؤسسات/ الشركات المدرجة هنا، ولا تدعمها بأيّ شكل من الأشكال. فهذه الخدمات متاحة للجميع، وإنما تجمعها الهيئة في هذا الموقع مراعاةً لاحتياجات المجتمع التربوي. وبالطبع، يوجد الكثير من المؤسسات ذات الصلة غير المدرجة هنا، وبالتالي لكم حرية اختيار ما يناسبكم ويلبي احتياجاتكم من المصادر والخدمات.

كلنا في #دبي_صف_واحد